- حقوق وواجبات الزبون (Customer)
1 - يحق للزبون طلب المنتج واستلامه والدفع عند الاستلام ويتوجب عليه دفع رسم توصيل رمزي 99 ليرة
2 - يحق للزبون استبدال أو ترجيع المنتج خلال وأقصاها 20 ساعة من تاريخ الاستلام ويتوجب عليه دفع رسوم تبديل أو ترجيع 200 ليرة + 99 رسم توصيل المبدل
3 - يحق للزبون اعادة المنتج اذا كان غير صالح او يوجد مشكلة في سوء الصنع لا يتوجب على الزبون دفع اي مبلغ ان كان هناك مشكلة صنع
4 - في حال طلب الزبون منتج وامتنع من استلامه في الموعد المحدد مع فريق التوصيل يسحب منه العمولات المستحقة التي حصل عليها من المنتج السابق معما كانت وان لم يكن يتغرم التاجر المسؤل عنه بـ 200 ليرة سورية
- حقوق التاجر (merchant)
- واجبات التاجر (merchant)
- حقوق المراقب (monitor)
- واجبات المراقب (monitor)
1 - يحق للزبون طلب المنتج واستلامه والدفع عند الاستلام ويتوجب عليه دفع رسم توصيل رمزي 99 ليرة
2 - يحق للزبون استبدال أو ترجيع المنتج خلال وأقصاها 20 ساعة من تاريخ الاستلام ويتوجب عليه دفع رسوم تبديل أو ترجيع 200 ليرة + 99 رسم توصيل المبدل
3 - يحق للزبون اعادة المنتج اذا كان غير صالح او يوجد مشكلة في سوء الصنع لا يتوجب على الزبون دفع اي مبلغ ان كان هناك مشكلة صنع
4 - في حال طلب الزبون منتج وامتنع من استلامه في الموعد المحدد مع فريق التوصيل يسحب منه العمولات المستحقة التي حصل عليها من المنتج السابق معما كانت وان لم يكن يتغرم التاجر المسؤل عنه بـ 200 ليرة سورية
- حقوق التاجر (merchant)
- واجبات التاجر (merchant)
- حقوق المراقب (monitor)
- واجبات المراقب (monitor)